القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المكتبة

الدليل الطبي - د. حسن حسين أبو علوان ، pdf

بسم الله الرحمن الرحيم



.▫️ بيانات الكتاب ▫️.

● كتاب: الدليل الطبي
المؤلف: د. حسن حسين أبو علوان
الناشر: دار إى-كتب، لندن
تاريخ النشر: 2019م
رقم الطبعة: الأولى
عدد الأجزاء: 1
عدد الصفحات: 372
الحجم بالميجا: 13.6
● نبذة عن الكتاب:
قدم هذا الكتاب خلاصة لأهم وأكثر الحالات الطبية الطارئة شيوعا. وما لم يذهب القارئ بعيدا في افتراض أنه يمكن أن يحل محل الطبيب، فان هذا الكتاب يعد دليلا غنيا وكبير الفائدة للأطباء وطلبة الطب والممرضين الذين يرغبون في الحصول على خلاصة عملية ونظرية تمكنهم من أداء عملهم على أفضل وجه.
ويستعين المؤلف بعدد من خيرة المصادر، إلا أنه يستعين بخبرة خاصة به أيضا كفت لتجعله طبيبا بارزا وقادرا على التعامل السريع مع مختلف الحالات الطارئة.
الكثير من القراء يمكنهم أيضا أن يستفيدوا منه، لمعرفة طبيعة ما قد يواجهون، وما إذا كانوا بحاجة الى خدمات طبية عاجلة. لانه يوفر لهم إطلالة واسعة على ما قد تعنيه الكثير من الأمراض.
إنه كتاب مرجعي لجهة الإيجاز والكثافة التي استعرض بها الحالات الطبية المختلفة. ووفرت الصور الإيضاحية مرشدا حقيقيا لمعرفة تلك الحالات.
ولا شك أن كل قارئ، حتى ولو لم يكن مختصا، يستطيع من خلال هذا المرجع أن يقدم المشورة والمساعدة من أجل أن يتلقى أصحاب الحالات الـ 81 التي وردت ذكرها في هذا الكتاب، العلاج اللازم في المراكز الطبية المختصة.
ولئن كان الكثير منا يعتمد على تصورات وافتراضات أو معلومات خاطئة بشأن بعض تلك الحالات، فان هذا الكتاب يوفر مقدارا كافيا للأخذ بالمعرفة الصحيحة.
ولكن يتوجب الحذر باستمرار من الذهاب أبعد مما تتطلبه المعرفة العامة ممن لا يمكن اعتبارهم أطباء او مختصين.
المعرفة شيء، والعلاج شيء آخر.
الأولى حق للجميع، أما الثانية فلها أهلها المعنيون بها والذين يتحملون المسؤولية عن أداء عملهم فيها على الوجه الصحيح، مع تمنيات " مكتبة لسان العرب " لقرّائها ومتابعيها الكرام بالقراءة الممتعة النافعة والاستفادة العلمية..

.▫️ تحميل الكتاب ▫️.
📘 لتحميل الكتاب بصيغة (PDF)
▫️ أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
● رابط إضافى
▫️ أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
▫️🕋 الله ﷻ_محمد ﷺ 🕌▫️
📖 للتصفح والقراءة أونلاين
▫️ أذكر الله وأضغط للقراءة أونلاين


تعليقات