القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار المكتبة

الجثة الثانية (ط الثقافية) - أجاثا كريستى ، pdf

بسم الله الرحمن الرحيم


كتاب: الجثة الثانية (ط الثقافية)
رواية

المؤلف: أجاثا كريستى
ترجمة: عمر عبد العزيز أمين
الناشر: المكتبة الثقافية، بيروت
الطبعة: الثانية
عدد المجلدات: 1
عدد الصفحات: 196
الحجم بالميجا: 3.84
كتاب الجثة الثانية pdf تأليف الكاتبة أجاثا كريستي.. في أحد أيام شهر يونية، وكنت قد أنهيت بعض أعمالي في باريس، وركبت في قطار البحر متجهاً إلى لندن، لأعود إلى المسكن الذي يشاركني فيه المفتش بوارو، كانت وجهتنا نحو ميناء كاليه والقطار يسير بسرعة، ويكاد يخلو من المسافرين، فمقصورتي فيها راكبة واحدة، انشغلت بحاجياتي، أتفقدها لعلي لم أنس شيئاً في المحطة، فتحت السيدة زجاج النافذة وهي ساخطة قائلة: تباً.
كانت فتاة جميلة سوداء الشعر في نحو ال18 من عمرها بيد أنها تضع المساحيق بإسراف على وجهها، نظرت إليّ بشيء من الخجل، وتقول: أوه يالحسرتي ماذا فعلت؟ لقد صدمت هذا السيد المهذب، حقيقة لم تكن عبارتي جيدة، إنني أعتذر فهي لا تليق بسيدة محترمة، ولكني حقيقة استميحك عذراً فإني فقدت أختي فى الزحام
قلت: حقاً؟ يا للأسف، فقالت وهذه المرة كأن في كلامها شيء من السخرية: إنه غير راض عني، ولا عن أختي، هذا السيد، واعتبر هذا من عدم المبالاة الظالمة، لأنه لم يرها، حاولت أن أجيبها، فقالت: لا تقل شيئاً ليس لي في هذه الدنيا من يحبني.. لسوف أعيش في الغابة وآكل ورق الشجر، فلم يعد لى أمل في هذه الحياة، وتحطمت كل آمالى، مع تمنيات " مكتبة لسان العرب " لقرّائها وأحبّائها ومتابعيها الكرام بالقراءة الممتعة النافعة.
كتاب بصيغة pdf
لتحميل الكتاب
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
رابط إضافى
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل

تعليقات